أخبار مهمةالأوقافعاجل

عاجل / مواعيد مقابلات تجديد التعاقد على وظيفة إمام ووظيفة عامل

مواعيد مقابلات تجديد التعاقد على وظيفة إمام وخطيب ومدرس ووظيفة عامل مسجد للعام الثاني

تعلن وزارة الأوقاف عن مواعيد مقابلات تجديد التعاقد على وظيفة إمام وخطيب ومدرس ووظيفة عامل مسجد ممن سبق التعاقد معهم في مسابقة 2022م وتسلموا عملهم بالمديريات الإقليمية ، وذلك على النحو التالي :

• يوم الأربعاء 2/ 10/ 2024 م – السويس – بورسعيد – الإسماعيلية – القليوبية – المنوفية – الدقهلية – دمياط – وعددهم : 219 إمامًا وعامل مسجد.

• يوم الخميس 3/ 10/ 2024م – القاهرة – المنوفية – وعددهم : 232 إمامًا وعامل مسجد.

• يوم الاثنين 7/ 10/ 2024م – الإسكندرية – البحيرة – مطروح – الغربية – الشرقية – شمال سيناء – كفر الشيخ – جنوب سيناء – وعددهم : 235 إمامًا وعامل مسجد.

• يوم الثلاثاء 8/ 10/ 2024م – الجيزة – المنيا – بني سويف – أسيوط – أسوان – وعددهم : 250 إمامًا وعامل مسجد.

• يوم الأربعاء 9/ 10/ 2024م – سوهاج – البحر الأحمر – قنا – الأقصر – الوادي الجديد – وعددهم : 233 إمامًا وعامل مسجد.

وعليهم جميعًا الحضور للديوان العام لوزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة في المواعيد المحددة لكل مديرية مع إحضار صورة بطاقة الرقم القومي مع الأصل للاطلاع الساعة التاسعة صباحًا ، وعلى المديرية إرسال نتيجة تحليل المخدرات مع كشف أسماء المتعاقدين طرفهم ومازالوا على رأس العمل ، مع مسئول الموارد البشرية في موعد أقصاه التاريخ المحدد أمام كل مديرية الساعة التاسعة صباحًا.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!